fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

انتقادات لكيم كارداشيان بسبب تصريحات مثيرة للجدل حول "كورونا"

التاريخ : 18-11-2020 02:16:25 | المشاهدات 17400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تعرضت كيم كارداشيان لانتقادات شديدة لقولها إنها تعتقد أن جائحة فيروس كورونا العالمية ظهرت لأن الكوكب «كان بحاجة إلى استراحة».

وقالت نجمة تلفزيون الواقع إنها تعتبر الفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص وإصابة أكثر من 35 مليون شخص حول العالم، بمثابة «إعادة ضبط».

وقالت لمجلة «غرازيا»: «أنا من النوع الذي يحترم المنهجية، ويحترم ما يجري في العالم. ربما يحتاج كوكبنا إلى استراحة. ربما كنا جميعاً بحاجة إلى استراحة. ربما كان هذا هو إعادة ضبط. أحاول النظر إلى الأمر بهذه الطريقة».

وتلقت كارداشيان انتقادات من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك التصريحات، وفقاً لصحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وفي سياق متصل، تحدثت نجمة تلفزيون الواقع عن مساعدتها لزوجها كاني ويست بعد إصابته بفيروس كورونا في مارس (آذار) الماضي، وقالت: «كان الأمر مخيفاً جداً وغير معروف. ولا أحد في المنزل ليساعدني. كان علي أن أذهب وأغير ملاءاته وأساعده على النهوض من السرير عندما لم يكن يشعر بالراحة.

وأضافت كاردشيان أنها كانت تغير ملاءات السرير الخاصة بزوجها وهي ترتدي القفازات وأقنعة الوجه، وتابعت: «كان حقاً وقتاً مخيفاً ومروعاً».



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler