fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

“لا يمثلني كإنسانة”.. جينيفر لورانس تهاجم ترامب

التاريخ : 18-11-2020 02:00:11 | المشاهدات 7875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت نجمة هوليوود الأميركية، جينيفر لورانس، عن المرشح الذي ستصوت له في الانتخابات الرئاسية الأميركية، المقرر إجراؤها في الثالث من تشرين الثاني المقبل.
وأكدت في مقابلة مع إذاعة “Absolutely Not”، أنها نشأت كجمهورية، إلا أن موقفها السياسي تغير بشكل كبير منذ تولي دونالد ترامب رئاسة البلاد، بحسب مجلة “نيوزويك” الأميركية.
وقالت إنها ستدلي بصوتها في الانتخابات لمرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن ونائبته، كمالا هاريس، وذلك “لأن دونالد ترامب كان وسيستمر في وضع نفسه ومصلحته أمام سلامة ورفاهية أميركا”، بحسب قولها.
وتابعت “إنه لا يمثل قيمي كأميركية، والأهم من ذلك كإنسانة”.
واعترفت جينيفر لورانس (30 عاما) الحائزة على جائزة أوسكار، في المقابلة الإذاعية بعدم حبها للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قائلة عنه: “هذا رئيس تم عزله، وانتهك العديد من القوانين، ورفض إدانة تفوق البيض على السود، لقد تسبب في تغيير منظوري للسياسة”.
وقارنت لورانس بين رئاسة ترامب بشكل سلبي مع رئاسة الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، موضحة أنه “في ظل الأخير ستمر أيام وربما أسابيع دون تفكير الناس في الرئيس لأن كل شيء سيكون على ما يرام بشكل عام”.
كما صرحت جينيفر لورانس في المقابلة أنها صوتت لجون ماكين في المرة الأولى التي كانت مؤهلة فيها للتصويت بانتخابات رئاسية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler