fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

عمليات تعقيم مستمرة وإجراءات وقائية شاملة في جامعة عمان الأهلية

التاريخ : 17-11-2020 09:54:42 | المشاهدات 1575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تضافراً مع الجهود التي تبذلها الدولة الأردنية للوقاية من فايروس كورونا ، وانطلاقاً من حرص جامعة عمان الأهلية على توفير الحماية والوقاية لمجتمع تواصل الجامعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة طلبتها وكادرها الأكاديمي والإداري عبر عمليات تعقيم مستمرة واجراءات وقائية شاملة .

فقد واصلت الجامعة قيامها من خلال فريق متخصص من "دائرة الهندسة والخدمات "بحملة تعقيم شملت كافة مرافق الجامعة بما فيها القاعات التدريسية والمختبرات والمشاغل بكافة الكليات إلى جانب الدوائر والمراكز المختلفة بالجامعة .

وعلى ذات الصعيد كان الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة قد قام بتشكيل لجنة خاصة " لجنة الأوبئة" برئاسته للتقييم الدائم للوضع العام للجامعة والتأكيد على الإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة العامة ، وعلى اتباع الإجراءات اللازمة وفق الكتيب الصادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

ذلك إلى جانب إجراءات فحص "مقياس الحرارة " للداخلين للحرم الجامعي وتوفير كافة اللوازم والمتطلبات من وسائل التعقيم والمطهرات ، والتشديد على لبس الكمامة والتباعد الجسدي تحت شعار " بالكمامة والتباعد الجسدي نحمي جامعتنا ومجتمعنا"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler