fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

رائد المحسيري يكتسح المناخ الانتخابي في ثانية عمان

التاريخ : 24-10-2020 11:05:01 | المشاهدات 22500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

مع بدء العد التنازلى باتجاه يوم الاقتراح بدأت معالم التنافس تاخذ مسارا ملتهب كون الدائرة الثانية في عمان تعتبرمن الدوائر اللافتة للإنتباه والتعليقات والمتابعات من كافة الجهات والمراقبين نظرا لخصوصية هذه الدائرة وحجم الشخوص. وهي الدائرة التي أسميت سابقا بدائرة التحدي، هذا الإسم الذي التصق فيها منذ أكثر من ثلاثين عاما . قوائم عديدة تخوض الإنتخابات في ثانية العاصمة. وما لفت إنتباهنا قائمة تكامل التي تنشط بشكل لافت في مختلف مناطق الدائرة ، وهي تضم عددا من المرشحين الذين ينتمون إلى عائلات مختلفة تجمعهم أهداف وطموحات مشتركة.

وفي قراء متتابعة الانتخابية بدأت تتمحور في سماء المناطق التابعه لها لتنصب في قناة قائمة تكامل للمرشح رائد المحسيري الذي يعد من اقوى المرشحين في الثانية اذ يحظي بشعبية غير مسبوقة بالاضافة الى الحشد الجماهيري الذي يلتف حوله من الطبقة الشعبية على وجة التحديد في الدائرة المذكورة 

حيث حمل في جعبته برنامج  يسعى لـ تحقيق حياة كريمة للمواطنين وتحفيز الاقتصاد وتوظيف التكنولوجيا لزيادة الإنتاجية ودعم الشباب والمرأة وتمكينهم اقتصادياً ومكافحة الفساد والفقر وإدارة الموارد الطبيعية للمملكة والتركيز على القطاعات الزراعية والحيوانية وخفض نسبة البطالة وتشجيع البحث العلمي والتكنولوجي بما يخدم مختلف القطاعات الاقتصادية وتنشيط التبادل التجاري مع دول الجوار.

ولا بد من التعريج على المزاج العام المحبط والراغب بالتغيير في ثانية عمان حيث الرغبة والتوجه لاعطاء فرصة للوجوه الجديدة التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الانتخابية والتي من المتوقع ان تحدث مفاجأت 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler