fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

رسميا.. الصريح يطالب بنقاط مباراة الوحدات

التاريخ : 22-10-2020 01:29:43 | المشاهدات 15750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

طالب نادي الصريح اليوم الخميس، بالحصول على نقاط مباراته ضد الوحدات كاملة واعتبار منافسه خاسرا 0-3.

وكان الوحدات قد فاز على الصريح 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء في لقاء مؤجل من بطولة الدوري الأردني.

واحتج الصريح في خطاب موجه لاتحاد كرة القدم، تسلم نسخة منه، اليوم، بدعوى أن "نادي الوحدات خالف تعليمات استدامة نشاط كرة القدم".

وأوضح أن الوحدات "لم يلتزم بالبروتوكول الصحي، إذ اجرى الفحوصات للاعبيه في مستشفى خاص يوم 18 من الشهر الجاري، ولم يجرى الفحص الدوري المنصوص عليه في تعليمات الاستدامة الذي ورد في صفحة 6".

وأكمل: "كان على الوحدات إجراء الفحوصات الدورية قبل المباراة استنادا لنص البند الرابع الذي ينص على إجراء فحص كورونا للمخالطين من الفريق، وعدم إعادتهم للتدريبات أو المباريات إلى أن تصبح النتيجة سلبية مع إعادة إجراء الفحص للمخالطين بعد 5 أيام من الفحص الأول".

 


وأوضح البيان: "شارك الوحدات بجميع اللاعبين والإداريين والجهاز الفني المخالطين منهم والمصابين دون إجراء الفحص، مما يشكل مخالفة لقانون الدفاع والتعليمات الصادرة عن اتحاد كرة القدم".

وختم البيان: "بناء على ما سبق نطالب بتخسير الوحدات 0-3 بناء على قانون العقوبات الوارد في تعليمات استدامة نشاط كرة القدم".

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler