fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

أحمد حمد صالح مرشح الشباب من اقوى مرشحين في رابعة عمان

التاريخ : 22-10-2020 11:08:59 | المشاهدات 7425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في لقاء مع المرشح أحمد حمد أبو زيد مرشح الدائرة الرابعة في عمان ( قائمة الهمة ) , تحدث بثقة مرشح الشباب المنسجم مع طموحات جلالة الملك القائد وطموحات المواطنين، فكان حديث المتفهم لواقع الوطن وامكاناته وحاجات مواطنيه إلى مجلس نيابي يقوم بواجباته التشريعية والرقابية والخدماتية التي تلبي مطالب المواطنين الأردنيين الذين يحبون النائب الصادق في تمثيله الحقيقي لهم لدى المؤسسات الرسمية، بحيث يستحق أن يوصف بأنه نائب وطن وفي نفس الوقت نائب خدمات، لأنه يقدم خدمات يستفيد منها كل المواطنين من كافة الشرائح الاجتماعية في دائرة النائب الانتخابية وفي كل الدواذر الأخرى.

من هو أحمد حمد صالح أبو زيد؟

ـ إنه ابن النائب الأسبق المخضرم الشيخ حمد صالح أبو زيد نائب الدائرة الرابعة شرق عمان لدورات عدة متتالية بمنجزاته وخدماته التي يعرفها القاصي والداني.

ـ أحمد حمد أبو زيد حاصل على شهادة الماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية.

ـ وقد عُرف المرشح أحمد أبو زيد في منطقته وخارجها باهتمامه بالشؤون العامة وخدمة أبناء وطنه من خلال المواقع التي تسنمها ومنها أنه عضو في المرصد الأردني لحقوق الانسان، ومدير عام لمدارس السلطان، وهو أمين سر جمعية عبد الله بن عمر الخيرية.

لماذا ترشحت لعضوية مجلس النواب؟

ـ ما دفعني للترشح للنيابة هي دعوات جلالة الملك القائد عبد الله الثاني للشباب للانخراط في العمل العام وخدمة المجتمع والوطن لأن الشباب هم عماد الوطن وقادة المستقبل ويمثلون الغالبية العظمي من القوى المنتجة، ولديهم العزم والشفافية والنزاهة للخدمة والتضحية بكل صدق وإخلاص.
كيف ستعملون على تنفيذ وعودكم وبرامجكم؟

ـ العمل النيابي يتمثل في أداء المهمات البرلمانية الثلاث وهي: التشريع والرقابة والخدمات، وعلى النائب المشاركة بإيجابية عالية في وضع ومناقشة وإقرار التشريعات والقوانين التي تحفظ حقوق المواطنين وتحدد واجباتهم وترسم ملامح العلاقات بين السلطة والمواطن وبين المواطنين أنفسهم بما لا يسمح باستقواء جهة على أخرى وبسيادة العدل والحق والقانون بين الجميع، كما أن عليه دور رقابي على السلطة التنفيذية “الحكومة ووزاراتها ومديرياتها” والحرص على عدم تغولها على السلطات الأخرى في الدولة (السلطتين التشريعية والقضائية).

وفي المجال الخدماتي فإن على النائب أن يعمل جاهداً لتلبية احتياجات أبناء الوطن عموماً وأبناء الدائرة الانتخابية خصوصاً، فخدمة المجتمع لها أولوية لأنها تضع الحلول لما يمر به المواطن من مشكلات ومعيقات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler