fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

ما هي قصة قوائم "موطني" ومن يقف خلفها ؟؟

التاريخ : 15-10-2020 09:05:31 | المشاهدات 5850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تخوض عدة قوائم تحمل اسم "موطني" الانتخابات النيابية في عدة دوائر انتخابية بالعاصمة عمان وتضم عدد من المرشحين الذين لم يسبق لهم العمل النيابي ، واللافت في قوائم موطني هو بعض المجاهيل التي تحتاج الى ايضاح وبيان تفاصيلها والاجابة على عدة اسئلة يتداولها الشارع الاردني .
 
ويستفسر الشارع الاردني هل يقف حزب معين وراء هذه القوائم ويدعمها ؟ ومن يمولها ؟ وما هي اسباب ترشح عدة قوائم بنفس الاسم في عمان ؟ وهل تتبنى نفس التوجهات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ؟.
 
ومن المتعارف عليه ان كتلة الاصلاح النيابية هي كتلة تتبع لحزب جبهة العمل الاسلامي ويتم الاعلان عن المناطق التي تترشح فيها واسماء المرشحين وكافة التفاصيل التي تتعلق بها ، وهو ما لفت الانتباه للاستفسار والبحث عن اجوبة كافية ووافية عن قوائم موطني. التي تتواجد في الدوائر التالية في عمان (الاولى ، الثانية ، الثالثة ) 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler