fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الكشف عن نوع العشبة التي تسببت بتسمم لأشقاء الأربعة في مأدبا

التاريخ : 15-10-2020 08:45:02 | المشاهدات 3375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أوضح مدير مستشفى النديم في مأدبا، الدكتور ابراهيم المعايعة، حيثيات حادثة تسمم أربعة أشقاء في مادبا بتسمم إثر تناولهم عشبة غير معروفة.

وقال المعايعة  صباح الخميس:  إن الأطفال أصغرهم يبلغ من العمر 6 سنوات وأكبرهم 10 سنوات، تناولوا عشبة تدعى (قثاء الحمار)، وهي تشبه البطيخ، وهي عشبة سامة ومرة الطعم.

وأضاف أن الأطفال أدخلوا إلى المستشفى وتم وضعهم في قسم العناية الحثيثة، مشيرا إلى أن تم إخراج ثلاثة منهم من العناية الحثيثة، فيما وصف حالة الرابع بالجيدة.

وأكد المعايعة أن الكوادر الطبية في المستشفى أجرت العلاج اللازم للأطفال المصابين بالتسمم، وأدخلوا جميعاً إلى العناية المركزة، وكانت حالتهم العامة قد وصفت حالتهم بالحرجة.

وكان أصيب 4 أشقاء بينهم طفلان في محافظة مأدبا، الأربعاء، بحالة “تسمم”، ووصفت حالتهم العامة بالحرجة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler