fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

إصدار جدول المواجهات المؤجلة بالدوري الأردني

التاريخ : 13-10-2020 09:47:15 | المشاهدات 7650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين لموسم 2020، بالإضافة إلى الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الإياب.

وأرجأ الاتحاد إصدار جدول المباريات المتبقية من مرحلة الإياب، ابتداءً من الجولة الخامسة عشر وحتى نهاية البطولة، لحين اتضاح أجندة البطولات الآسيوية في العام القادم 2021، وما يترتب على ذلك من تحديد موعد ختام الموسم الحالي محلياً، ومراعاة جدولة المباريات وفقاً للفترة الزمنية المتاحة.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler