fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

هل سيبتلع الحوت "خليل عطية" المرشح "اندريه العزوني" في الانتخابات النيابية ؟

التاريخ : 11-10-2020 09:28:36 | المشاهدات 5025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

منقوش في سطور تاريخ الانتخابات النيابية في العاصمة عمان الارقام التي حصدها النائب البلدوزر المهندس خليل عطية والتي جعلت منه رقماً  صعباً ومنافساً شرساً يخشاه كل من ينزل للميدان مقابله فـ"ابو حسين" صاحب شعبية جارفة وتاريخ عريق لا يمكن لاي مرشح يسعى ليحصد اعلى عدد اصوات على مستوى دائرته الانتخابية او عمان او الاردن الا ان يخشاه ويشعر بصعوبة المنافسة .

ويبدو ان البلدوزر عطية عائداً وبقوة لاستعادة مجده بحصد اعلى عدد اصوات على مستوى المملكة والذي حصده في الانتخابات الماضية النائب السابق اندريه الحواري المرشح للانتخابات النيابية والمنافس للمرشح عطية في الدائرة الاولى ، وذلك ما توضحه وتشير له الخارطة الانتخابية العاصمة عمان ولاسباب كثيرة منها تشكيلة القائمة التي سيخوض بها المرشح العزوني الانتخابات بالاضافة الى مواقفه حول الكازينو وبعض القضايا الاخرى التي اضعفت وسحبت من رصيد العزوني والدور الضعيف الذي قام به خلال نيابته وترؤسه للجنة السياحة والاثار النيابية كل تلك العناصر بالاضافة الى ما يتم تداوله بين الاوساط الانتخابية حول عدم دعم اقارب وانسباء المرشح العزوني كما كان في السابق اضعفت من فرصة النائب العزوني بكسر رقم المرشح عطية .

وتظهر الخارطة الانتخابية ارتفاع حظوظ وشعبية النائب البلدوزر عطية في استعادة الرقم (1) على مستوى المملكة بعدد الاصوات ، وذلك ننتيجة المواقف والدعم الذي قدمه النائب عطية لقواعده الانتخابية بالاضافة الى الدعم العلني والمعلن للنائب السابق ورجل الاعمال صاحب الوزن الثقيل والتاريخ الحافل الدكتور هيثم ابو خديجة للنائب خليل عطية والذي سيساهم في قلب الموازين ويرفع من اعداد ناخبي البلدوزر .

متابع للشأن الانتخابي والبرلماني تساءل : هل سيبتلع الحوت خليل عطية النائب اندريه العزوني في الانتخابات النيابية المقبلة ؟.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler