fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

فتاة تشرح سبب هروبها من منزلها: "بابا ضربني بعصاية خشب"؟

التاريخ : 10-10-2020 02:49:30 | المشاهدات 8100 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت طالبة مدرسة مصرية متغيبة عن منزلها في منطقة سموحة بالاسكندرية، إن ضرب والدها لها سبب هروبا.

وأوضحت فرح في فيديو أن والدتها هددتها بعدما رفضت الذهاب لتمرين كرة السلة، بأنها ستجعل والدها عندما يعود، مبينة أنها تعرضت للضرب بواسطة عصا خشبية عند عودة والدها للمنزل.

وأوضحت أنها " كانت تعرف شاب اسمه أحمد من خلال موقع تيك توك وكان مهتما فيها، وذهبت الى القاهرة للقائه لكنها لم تجده، لكنها قابلت واحد اسمه عم رضوان أخذني إلى منزله وأجلسني مع اسرته".

وكان قد صرح مصدر أمنى بأنه تم العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، والتى تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها، وضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً : جريمة تهز مصر.. رجلان يقتلان شقيقتهما ويحرقا جثتها

وكان مصدر أمنى نفى أمس صحة ما تداولته بعض الصفحات على شبكة الإنترنت من إدعاءات حول تعدد حالات اختفاء فتيات المدارس بالإسكندرية، وأن الواقعة تتلخص فى بلاغ أهل طالبة بإحدى المدارس بتغيبها عن المنزل، ويجرى حالياً فحص البلاغ المشار إليه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler