fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

ترامب: العلاج الذي تلقيته سيكون متاحا للجميع بالمجان باسرع وقت

التاريخ : 08-10-2020 09:59:15 | المشاهدات 21525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن العلاج الذي تلاقاه سيكون متاحا للجميع بالمجان، مضيفا أن الصين ستدفع الثمن

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ثاني كلمة ألقاها بعد تعافيه من فيروس كورونا وعودته للبيت الأبيض، إنه”أعطى أمرا عاجلا بتوفير الأدوية التي عولج بها من العدوى، للمستشفيات مجانا”.
وأكد ترامب في تسجيل مصور نشره عبر حسابه في “تويتر” أن”كل مواطن أمريكي مصاب بالمرض سيحصل على نفس العلاج الذي تلقاه هو ضد كورونا، وتعهد بأن الأدوية التجريبية التي استخدمت لعلاجه ستكون مجانية”.
وقال: “أريد أن يتلقى الجميع العلاج نفسه الذي حصل عليه رئيسكم. أعطوني ريجينيرون (“Regeneron”)، وكان تأثيره رائعا، وتحسنت حالتي على الفور”.
وأضاف مخاطبا المواطنين: “سنقدم لكم الأدوية وستكون مجانية، سنسلمها للمستشفيات بأسرع وقت”.
وأعلن أن”لقاحا مضادا للفيروس سيكون جاهزا للاستخدام مباشرة بعد الانتخابات الرئاسية المقررة في 3 نوفمبر القادم”.
وصرح بأن الصين ستدفع “ثمن نشرها” للمرض، قائلا: “لم يكن ما حدث بسببنا، بل إنه خطأ من الصين. والصين ستدفع ثمنا باهظا لما فعلته ببلدنا والعالم”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler