fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

وزير الصحة جابر يتمنى الشفاء العاجل للمصابين في نادي الوحدات.. أسماء

التاريخ : 05-10-2020 07:19:17 | المشاهدات 18600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فقا للاتصال الهاتفي الذي اجراه عزايزة مع وزير الصحة د.سعد جابر، مشيرا إلى ان جابر تمنى الشفاء العاجل لمنظومة فريق الكرة في نادي الوحدات.
وأضاف عزايزة في رده على استفسارات المركز الإعلامي، :" سيتم عزل المصابين في منازلهم لمدة 10 أيام، ومن المنتظر أن يتم فحصهم للمرة الثانية بعد 10 أيام، فيما سيتم إعادة الفحص لمن جاءت نتائج فحوصاتهم سلبية من منظومة الفريق بعد 5 أيام، ويتمنى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، فرقه الرياضية، وجماهيره العريضة، الشفاء العاجل للمصابين من منظومة فريق الكرة بالنادي، وحمى الله الوطن قيادة وشعبا وأرضا، والبشرية جمعاء، ورفع الله عنا البلاء والوباء".
والمصابون هم رمضان مخلوف، علاء ابو جلود، عامر نجم، محمد حسن شكلة، أمجد الطاهر، بسام شلباية، عبد الله ابو زمع، د.مؤيد عمر، محمد رياض البرغوثي، واللاعبون سليم عبيد، فهد يوسف، مهند سمرين، رجائي عايد، هشام صيفي، أحمد سمير، يزن محمد يوسف، شاهر شلباية، فادي عوض، صالح راتب، عبد العزيز انداي، معاذ العموري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler