fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

رسميا.. تأجيل كلاسيكو الكرة الأردنية

التاريخ : 05-10-2020 07:13:34 | المشاهدات 1575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، تأجيل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الوحدات والفيصلي، التي كانت مقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

وجاء تأجيل الكلاسيكو بسبب كورونا، علما بأنه تم تأجيل مواجهة الوحدات التي كانت مقررة أمام الصريح، بعدما تبين إصابة 21 من أعضاء الفريق بفيروس كورونا.

كذلك قام الاتحاد بتأجيل مباراة سحاب المقبلة أمام الحسين إربد، ضمن الجولة الأخيرة بعدما تبين إصابة 16 من أعضاء الفريق بفيروس كورونا.

 

وتضمن القرار تعليق تدريبات الوحدات وسحاب حتى إشعار آخر، ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد، مع إعادة جدولة هذه المباريات لاحقا، بعد الاطمئنان على سلامة الفريقين.

كما تخضع جميع أندية المحترفين والكوادر الفنية والإدارية والتنظيمية، إلى فحوصات كورونا خلال اليومين القادمين، للاطمئنان على سلامة أركان المنظومة كافة.

في المقابل، يواصل الاتحاد العمل على تحديث مصفوفة الإجراءات المتبعة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، لتتوافق مع الإجراءات الحكومية، ولضمان استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler