fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

شاهد: سعودية تثير غضب السوشيال ميديا بسبب ملابسها

التاريخ : 04-10-2020 11:01:40 | المشاهدات 16725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر "تويتر" مقطع فيديو لشابة سعودية تدعى جوج العبد الله، تظهر فيه وهي تتجول بالشارع العام في مدينة جدة السعودية بملابس لا تتناسب مع الذوق العام في المملكة.

ونشرت الشابة السعودية المعروفة باسم جوج العبد الله عبر حسابها على (سناب شات) مقاطع فيديو لها وهي تتجول في مدينة جدة السعودية بملابس شبه عارية وفاضحة ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب (بلدنا اليوم). 


ويظهر في الفيديو الفتاة هي وصديقة لها بملابس مكشوفة (فقط حمالة صدر وهوت شورت) في السيارة، ومن ثم تقوم بالنزول والمشي في أحد الشوارع العامة، وفي النهاية بأحد المولات، حيث كانت تتحدث عن حالة الجو الحارة في جدة.

وانتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كالنار في الهشيم، إذ دشّن المغردون وسما بعنوان "متعرية جدة" ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعـودية، متسائلين عن غياب رجال الأمن والجهات المختصة عن مثل هذه الحالة التي اعتبروها مجاهرة بالمعصية ومخالفة للذوق العام في المملكة.

 




 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler