fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

العثور على جثة رضيعة بها أكثر من 100 طعنة "مفك براغي"

التاريخ : 04-10-2020 10:47:52 | المشاهدات 16125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلنت السلطات الهندية، العثور على جثة رضيعة عمرها يومان، مطعونة بأكثر من 100 طعنة بواسطة مفك، وملقاة بجانب معبد.

وحضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة، بناء على بلاغات بالعثور على طفلة ملفوفة ببطانية، بجوار المعبد في مدينة بوبال، ووجدت جثة الطفلة.

كانت إصابات الطفلة شديدة، لدرجة أن المسؤولين اعتقدوا في البداية أن الطفلة قد تعرضت للنهش من قِبل حيوان بريّ، بعد أن تُركت في المعبد، ولكن سرعان ما اكتشف الطب الشرعي، أن جروحها ناتجة عن طعنات "مفك براغي"، وفقا لصحيفة ”ميرور" البريطانية،.

ويقول الضباط، إنهم يعتقدون أن الرضيعة قد وُلدت في منزل قبل أن تُطعن حتى الموت، ولكن حتى الآن، لم يتم تحديد هوية الرضيعة، بحسب ما نشره موقع "إرم الإخباري".

وبدأت الشرطة تحقيقا في جريمة القتل، ويقوم الضباط بمراجعة كاميرات المراقبة، لمحاولة العثور على القاتل، إذ سبق وقتلت طفلتان أخريان في المدينة، خلال الأسابيع الأخيرة.

يذكر أن الهند تسجل أحد أعلى معدلات قتل الإناث في العالم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler