fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

5 إغراءات لا يقاومها الرجل في أنثاه.. ما هي؟

التاريخ : 28-09-2020 12:08:06 | المشاهدات 3150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تتعدد الصفات الأنثوية التي يمكن أن ينجذب إليها الرجل، الذي غالبا ما يلتفت إلى المرأة الرقيقة، والخجولة، واللطيفة، التي تشعره التي تشعره برجولته،

 
 

ورغم أهمية هذه الصفات الشخصية للرجل في أنثاه، تبقى الملامح الخارجية والجسدية، أولى الخطوات التي يمكن أن تأسر قلب الرجل، وإليكِ بعض طرق الإغراء التي لا يستطيع أن يقاومها الرجال.

1- الإغراء الجسدي

يمكنك إغراء زوجك، ببعض الحركات العفوية التي تحرك مشاعره، وتساعد على جذب انتباهه، كأن تقومي ببعض الانحناءات التي تبرز تفاصيل جسدك، كما يمكنك ارتداء الملابس المثيرة التي تليق بك، ووضع العطر الذي يساعد كثيرا في تحريك مشاعر الرجل.

2- الشعر

ينجذب الرجل للشعر الطويل والكثيف واللامع، الذي يعطيه انطباعًا بالأنوثة، لذا حاولي الاعتناء بشعرك على الدوام، بشكل يجعله يبدو صحيا وحيويا، ولا تنسي تصفيفه دوما بطريقة بسيطة تليق بك.

3- الابتسامة

يمكنك من خلال الابتسامة، إغراء رجلك ببساطة، فهو بحسب الدراسات لا يحب المرأة العابسة والجادة دائمًا، بل ينجذب إلى التي تبتسم باستمرار وتوحي له بالفرح والتفاؤل، وللحصول على ابتسامة جذابة، يجب الاعتناء جيدا بالأسنان، وترطيب الشفاه، ووضع الروج المناسب لها.

4- القليل من الماكياج

من الخطأ الاعتقاد أن كثرة مساحيق التجميل، يمكن أن تجذب الرجل، فهو يحب المرأة الطبيعية، التي لا تفرط في وضع الماكياج، كما أنه يلتفت للمرأة التي تعتني بمظهرها وجمالها لكن دون أن تبالغ في تجميل نفسها، لذا ضعي الماكياج الخفيف والناعم لإبراز جمالك الطبيعي فقط.

5- اللون الأحمر

ارتدي اللون الأحمر كثيرا، فالدراسات أثبتت أن هذا اللون، هو الأكثر إغراءً ورغبة، بالنسبة للرجال، إذ إن هذا اللون يلفت الأنظار، ويجذب انتباه الرجل، بحيث لا يستطيع إحالة نظره عنه، لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون، أو وضعت أحمر الشفاه، فتأكدي أنه لن يستطيع مقاومتك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler