fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

قائمة الاتجاه الوطني ( عمان ) الدائرة الثالثه ( ٣ )

التاريخ : 23-09-2020 02:18:36 | المشاهدات 11100 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلن عن اشهار قائمة ( الاتجاه الوطني ) لخوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر عن محافطة العاصمة الدائرة الثالثة ، والتي ستجري في العاشر من تشرين ثاني المقبل.

١--الدكتور زياد الزعبي ٢- الاستاذ زيد مهيار ٣- المهندس اسامه الخطيب ٤- السيدة سهى حداد (المقعد المسيحي)

أن المشاركة في الانتخابات النيابية تعد واجباً وطنياً وإستحقاقاً دستورياً، يتطلب مشاركة الجميع، تأكيدا على الإلتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على اتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.
وكما أن للمشاركة الإنتخابية أهمية كبرى في تعزيز الديمقراطية، والنهوض بالأوطان، فإن وجود نهج ديمقراطي وسعي والتزام بالنهوض بالأوطان في كافة الميادين يعمل أيضا على رفع نسبة المشاركة الانتخابية لإدراك الناخب بأهمية صوته في تغيير مصير الشعب، ووضع الوطن في الإتجاه كما أن المشاركة السياسية لا تنبع من مجرد رغبة الناخب في ممارسة حقه الانتخابي، وإنما تنبع من الصحيح.
حفظ الله الاردن الغالي وشعبه حصناً منيعاً تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
اخوكم زيد زهير عبد الرحيم مهيار عضو مجلس حزب الاتجاه الوطني الاردني



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler