fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

دراسة ألمانية : العلاقات الجنسية خارج الزواج تقتل

التاريخ : 21-09-2020 11:50:02 | المشاهدات 7050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أفادت مجلة الطب الجنسي بأن علماء جامعة فرانكفورت الألمانية درسوا حالات الوفاة التي تحصل خلال ممارسة العلاقات الجنسية، وتوصلوا إلى استنتاج فريد ومثير.

وبينت نتائج هذه الدراسة التي شملت 38 ألف حالة حصلت خلال الـ45 سنة الماضية، أن 99% من حالات الوفاة كان سببها المباشر ممارسة الجنس، حيث كانت حصة النساء 8 حالات فقط، في حين كان الباقي من الرجال.

الدراسة الألمانية : خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج أمر واقعيالدراسة الألمانية : خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج أمر واقعي

واتضح للعلماء أن الرجال يقضون نحبهم بسبب العلاقة الجنسية أكثر من النساء بنسبة 11 إلى 1، عندما يكون متوسط عمر الرجل 57 سنة فأكثر.

وكشف العلماء الألمان الحقيقة القديمة المعروفة بأن خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج أمر واقعي، فنصف الرجال الذين شملتهم الدراسة قضوا نحبهم في أحضان نساء أصغر منهم سنا بعشرين سنة أو أكثر.

كما أكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة، وأغلبهم من الذين يعانون من الوزن الزائد أو أمراض جدية مختلفة مثل تصلب الشرايين. وتسببت ممارسة الجنس لهم بتفاقم أمراض القلب والأوعية الدموية أو الجلطة الدماغية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler