fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

نواب يستغلون مجلس النواب الحالي للترويج لحملاتهم ودعايتهم الانتخابية!

التاريخ : 16-09-2020 11:13:34 | المشاهدات 16350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 استغلال بعض النواب الحاليين للصلاحيات المتوفرة لهم والامتيازات التي يمتلكونها النواب وبذات الوقت هم مرشحين للانتخابات البرلمانية الحالية مما يساهم في الإخلال بمعيار العدالة الانتخابية.

وباستمرار وجود النواب الحاليين مع امتيازاتهم واستخدامهم لمكاتبهم في مبنى مجلس النواب لاستقبال المواطنين وباستخدام مركباتهم ذات النمر الحمراء والتي تسهل دخولهم للوزارات والمؤسسات الحكومية بشكل يسير وباستغلال صفتهم كنواب حاليين، مما يؤثر في مجرى العملية الانتخابية، وبالتالي استغلال هذه الحالة من قبل نواب حاليين والترويج لأنفسهم وذلك بالاستفادة من علاقاتهم ببعض الوزراء والمسؤولين الحكوميين الحاليين ليقدموا لهم تسهيلات وخدمات باعتبار أن هذه التسهيلات والخدمات تُقدم خدمةً من أجل المواطنين، لكنها في حقيقية الأمر يمكن الاستفادة منها كدعاية انتخابية لهؤلاء النواب إذا ما تم النظر إليها من خلال توقيتها الزمني.

•نائب حالي نشر على صفحته الشخصية على الفيس بوك منشور يعلن فيه للمواطنيين في منطقته بأنه سيتم فتح باب التسجيل في ملف توزيع وبيع أراضٍ في محافظته بأسعار مدعومة من الدولة.

•نائب حالي نشر كتابا موقعا من احد الوزراء يبين فيه حصول الموافقات اللازمة بخصوص شبكة الصرف الصحي بتكاليف بعشرات الملايين، مما أثار حفيظة مرشحين آخرين في نفس الدائرة واعتبر هذا الكتاب ترويجاً انتخابياً لصالح النائب الذي ينوي الترشح للانتخابات في ذات الوقت.

•نائب حالي قام بتوجيه كتاب لرئيس الوزراء، ورئيس ديوان الخدمة المدنية بخصوص تعيينات أبناء محافظته في مستشفى أقيم حديثاً في المحافظة وقام أيضاً بإرسال رسالة إلى رئيس إحدى الجامعات الحكومية لمطالبتها بالغاء الرسوم عن المواد الدراسية المعفاة اكاديمياً.

•نائب حالي أعلن عبر صفحته على الفيس بوك بأنه قام بزيارة وزارة التربية والتعليم لمتابعة بناء غرف صفيه لإحدى المدارس في محافظته.

•نائب حالي نشر وعبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، قال أنه تلقى مطالبات من أهالي طلبة الدكتوراة في الخارج وقام بإرسال رسالة إلى رئيس الوزراء يطالبه بإلغاء شرط لإقامة عنهم.

•نائب حالي أعلن عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك بأنه تواصل مع رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم من أجل حل مشاكل المدارس في محافظته.

•نائب حالي أورد عبر صفحته الشخصية الرسمية على الفيس بوك أنه اتصل بوزير التربية والتعليم بخصوص شكاوى مواطنين منطقته المتعلقة باستيعاب الطلبة القادمين من المدارس الخاصة في المدارس الحكومية.

•نائب حالي نشر عبر صفحته الشخصية الرسمية على الفيس بوك رسالة وجهها إلى رئيس الوزراء بخصوص فتح باب تقييم شهادات الاختصاص الرئيسية والفرعية لجميع الاطباء في القطاعات الصحية المختلفة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler