fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

عاجل إلى وزير الصحة .. مخالطون لمتوفاة لم تؤخذ عينات منهم

التاريخ : 14-09-2020 10:45:40 | المشاهدات 4350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وصلت شكوى عبر اتصال هاتفي من مدير احدى المدارس الحكومية في العاصمة عمان قال فيها ، أن حفيد متوفاة سبعينية توفيت أمس و يعمل مدرسا عنده في المدرسة ، لم تُتخذ بحقه وأقربائه ممن خالطوا السيدة المتوفاة بكورونا أية اجراءات صحية للتأكد من أنهم غير مصابين بالفيروس كونهم مخالطين لها ، كما لم يتم أخذ عينات منهم .
وبين المدير انه بحكم الصلاحيات التي يمتلكها وبعد تبليغ وزارة التربية ، طلب من المعلم ان يقوم بحجر نفسه وعدم الالتحاق بعمله حتى تتبين حقيقة وضعه الصحي ، خاصة وان عدد الطلاب في المدرسة كبير جدا .
يذكر أن أحد المسؤولين في وزارة الصحة صرح أمس بعد الاعلان عن وفاة السبعينية ، انه تم أخذ عينات من مخالطي السيدة وهذا ما لم يتم حسب ما قاله حفيد المتوفاة .

نضع الشكوى والقضية أمام وزير الصحة ومسؤولي الوزارة عسى ان تجد لديهم الاهتمام المطلوب .

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler