fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

كومان يريد صلاح في برشلونة

التاريخ : 13-09-2020 12:29:25 | المشاهدات 3300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أثارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، الجدل حول رغبة رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في التعاقد مع النجم محمد صلاح جناح ليفربول.

 

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول قد يخوض معركة لإبقاء الدولي المصري، بعد أن دخل دائرة اهتمامات المدرب الهولندي الذي يفكر في مشروع إصلاح البارسا وإعادته لأمجاده السابقة.

ويصمم كومان على إجراء توقيع مفاجئ، وكشف أحد أصدقاء المدير الفني أن الهولندي يريد صلاح وليس ساديو ماني في برشلونة.

وقال شجاك سوارت، لاعب هولندا الدولي السابق، لموقع voetbalzone.nl: "أعرف أن كومان يريده، وأعلم أن صلاح يرغب في الرحيل".

 

وعند الضغط عليه للكشف عن مصدر معلوماته، أضاف سوارت: "لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني فقط أني أعرف".

وتوضح الصحيفة أنه مع بقاء ليونيل ميسي الآن على ما يبدو، سيكون من الصعب جداً على برشلونة حسم صفقة بحجم صلاح، نظراً للأزمة الاقتصادية الحالية التي تسببت بها جائحة وباء كورونا.

وتألق المصري في ظهوره الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت، وسجل ثلاثة أهداف في فوز الريدز الصعب على ليدز يونايتد (4-3) ضمن المرحلة الأولى.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler