fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أسباب شائعة تجعل الجنس مؤلمًا للرجال والنساء؟

التاريخ : 13-09-2020 12:16:54 | المشاهدات 1575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بقدر ما يمكن أن يكون الجنس ممتعًا لكل من الرجال والنساء ، إلا أنه يمكن أن يكون مؤلمًا بنفس القدر عندما لا تكون أجزاء من الجسم في أفضل شكل أو حالة. يمكن أن يحدث الجنس المؤلم لأسباب عديدة. في حين أننا قد لا ندرك المشكلة حتى وما لم تؤثر علينا ، فمن الضروري للغاية فهم الأسباب قبل أن تصبح مصدر قلق بالغ.

 

يمكن أن يحدث الاتصال الجنسي المؤلم المعروف أيضًا باسم عسر الجماع بسبب العديد من الأشياء التي تتراوح من المرض أو العدوى أو النقص أو النظافة الشخصية وحتى الحالات النفسية.

بينما يتجاهل الكثيرون العلامات المبكرة للألم ، يجد الكثيرون أنه من المحرج مناقشة الامر مع أطبائهم الشخصيين. ومع ذلك ، في حالة شعورك بألم أثناء ممارسة الجنس أو بعده ، فلا تتردد في تشخيص نفسك بنفسك ولكن أيضًا استشر الطبيب للحصول على تشخيص أفضل.

بعض الأسباب الشائعة التي يمكن أن تسبب الألم أثناء ممارسة الجنس:

أسباب الجماع المؤلم عند النساء

 

عسر الجماع هو حالة منتشرة جدا عند النساء. عند النساء ، يمكن أن يحدث الألم أثناء ممارسة الجنس أو بعده في المهبل و / أو في منطقة الحوض. فيما يلي بعض الأسباب:

تعد الأمراض المنقولة جنسياً ، مثل الكلاميديا أو السيلان أو الهربس التناسلي ، من أكثر أشكال العدوى شيوعًا التي قد تسبب ألم الجماع.

مرض التهاب الحوض (PID)

الانتباذ البطاني الرحمي - وهي حالة تبدأ فيها أنسجة مشابهة لبطانة الرحم بالنمو في أماكن أخرى ، مثل المبايض وقناتي فالوب.

أورام ليفية تنمو بالقرب من المهبل أو عنق الرحم

التشنج المهبلي - هو حالة تكون فيها العضلات داخل المهبل أو حوله غير مرنة ، مما يجعل ممارسة الجنس مؤلمة أو مستحيلة.

القولون العصبي (IBS)

إمساك

أسباب الجنس المؤلم عند الرجال

عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فإن الجنس المؤلم ممكن للغاية. على الرغم من أن الاحتمالات أقل مما هي عليه في المرأة ، إلا أنه يمكن أن يحدث أضرارًا جسيمة إذا تركت دون علاج. فيما يلي بعض أسباب الجنس المؤلم عند الرجال:

الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، مثل الكلاميديا والسيلان أو الهربس التناسلي ، يمكن أن تكون سببًا في ممارسة الجنس المؤلم عند الرجال. يمكن أن تسبب العدوى مثل مرض القلاع، الحكة والوجع ، مما يؤدي إلى الألم.

التهاب غدة البروستاتا.

ضيق القلفة ، مما يجعل الإيلاج مستحيلاً ومؤلماً في نفس الوقت.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler