fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

وينسلت نادمة على العمل مع هذين المخرجين.. أحدهما اغتصب ابنته!

التاريخ : 13-09-2020 12:11:17 | المشاهدات 10425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعربت النجمة الأسترالية "كيت وينسلت" عن ندمها لمشاركتها في أهم عملين في مسيرتها المهنية، وهما: فيلم Wonder Wheel  عام 2017 من إخراج "وودي آلن"، وفيلم Carnage عام 2011 من إخراج "رومان بولانسكي".

 

شاركت "كيت وينسلت" في مقابلة مع مجلة "فانتي فير" يوم الخميس الماضي، وتحدَّثت حول المخرجين الشهيرين الذين ادينا بتهم تحرش جنسي واغتصاب، وأشارت أنها لا تدرك الأسباب التي دفعتها للعمل معهما لكنها تتحمل مسؤولية فعلتها، وقالت: "لا أستطيع إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، أنا أتصارع مع ذلك الندم، لكن ماذا لدينا إن لم نتمكن من أن نكون صادقين بشأن كل ذلك؟ "

وصرَّحت أن حركة Me Too وفيلمها الأخير بعنوان Ammonite، الذي تمحور حول قصة حب جمعت امرأتين، ساعداها في الوصول إلى هذا الاستنتاج.

 

وأثناء العمل على الفيلم، الذي تلعب فيه دور عالمة الحفريات البريطانية "ماري أنينج" تعيش في القرن التاسع عشر، بدأت في ملاحظة أشياء مثل الاختلاف في كيفية تقديم الأزواج من نفس الجنس وردود الفعل القائمة على لقطات حميمية تجمعهم، و كيف ينظر إلى المرأة على أنها مشاكسة ومتحكمة حينما تتولى زمام المبادرة، وليس مجرد إنسانة تعرف ما تريد.

قالت "وينسلت": "لقد جعلني Ammonite مدركًة حقًا لكوني أكثر التزامًا بتكريم ما تريد النساء أن تقوله لأنفسهن في الأفلام وكيف نريد حقًا أن يتم تصويرنا، بغض النظر عن التوجه الجنسي؛ لأن الحياة قصيرة وأود أن أبذل قصارى جهدي عندما يتعلق الأمر بوضع مثال لائق للنساء الأصغر سنا.. نحن نمنحهن عالمًا رائعًا، لذلك أود أن أقوم بدوري في الحصول على بعض النزاهة المناسبة ".

يذكر أن "آلن" اتهم لأول مرة بالاعتداء الجنسي على ابنته بالتبني "ديلان فارو"  خلال علاقته بالممثلة "ميا فارو" عام 1992، لكنه نفى هذا الادعاء وقال إنه يتجنب التفكير في الأمر.

وودي آلن

أما بالنسبة لـ"بولانسكي" فقد فرَّ من البلاد في فبراير 1978 بعد 11 شهرًا من ممارسته الجنس مع فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، التي اتهمته باغتصبها بعد جلسة تصوير.

 وقد "بولانسكي" بأنه مذنب في تهمة ممارسة الجنس غير القانوني مع قاصر في أغسطس عام 1977، وكان ينتظر الحكم عليه، لكنه استطاع الفرار من العدالة.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler