fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالصور .. أليسا تعترف : مارست الجنس 11 مرة في ليلة واحدة مع سيمون

التاريخ : 06-09-2020 11:22:06 | المشاهدات 37275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت عارضة الأزياء السابقة أليسيا دوفال أنها مارست الجنس 11 مرة في ليلة واحدة مع قطب صناعة الموسيقى ، سيمون كويل ، حيث انّها كانت على علاقة معه لمدة ستة أشهر ،وانتهت العلاقة عندما سئم منها سايمون (52 عامًا)  مثل ” لعبة قديمة”،حسب وصفها

وبذلك أصبحت أليسيا دوفال أول امرأة تقلب الطاولة على كويل، عن طريق الحديث عن حياته الخاصة من خلال حديث صحافي لها في  صحيفة “ذا صن توداي”.

وقالت دوفال، التي قابلت كويل للمرة الأولى في حانة فندق في العام 2001، إنها قررت المضي قدمًا في كشف علاقتهما غير المشروعة، بعد أن غابت بشكل تام عن السيرة الذاتية له التي حملت عنوان “الانتقام الحلو، سويت ريفينج”، والتي نشرت دون إذنه.

كما روت أليسيا تفاصيل وقتهما معًا في السرير وفضائح أخرى ، قائلةً: “في موعدنا الثالث، من أربعة مواعيد انتهينا وقد مارسنا الجنس 11 مرة في تلك الليلة فقط، لقد بدأنا بممارسة الجنس، واستمررنا في فعل ذلك خلال الليل. كنا ننام قليلا بين كل مرة وأخرى، ولكننا كنا ننام لبضع دقائق فقط”.

Image

 

 Image

 

Image

 

Image



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler