fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الحجز الاحتياطي على أموال رجل أعمال أردني

التاريخ : 28-07-2020 09:40:11 | المشاهدات 1875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أصدرت محكمة أردنية قراراً مستعجلاً يقضي بإلقاء الحجز الاحتياطي على أموال المدعي عليه بالحق الشخصي (...) المنقولة وغير المنقولة الجائز حجزها قانوناً بحدود المبلغ المطالب به لصالح بنك في الامارات العربية المتحدة وقدره (60.000.000) ستون مليون درهم اماراتي وهو ما يعادل نحو (11.580.000) دينار اردني.

ومن جهة أخرى يذكر أن رجل الأعمال (...) الذي يحمل الجنسية الاردنية، وهو الرئيس التنفيذي السابق لشركة إماراتية، بحقه نشرة حمراء عن «الانتربول الدولي» لإلقاء القبض عليه وتسليمه للسلطات الاماراتية عن تهمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء والاضرار العمدي بالمال العام وتربيح الغير والتزوير.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler