fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

عمان : تعطل 100 مركبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة

التاريخ : 28-07-2020 09:23:03 | المشاهدات 1200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يوز: أكدت إدارتا السير والدوريات الخارجية، الثلاثاء، على ضرورة تفقد المركبات في ظل موجة الحر التي تؤثر على المملكة والالتزام التام بقواعد السير وعدم تجاوز السرعات المقررة.

 

وقال مندوب إدارة السير، عبر اثير الأمن العام، إن 100 مركبة تعرضت للتعطل بسبب ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة عمان ومرد ذلك إلى عدم تفقد المركبات للتأكد من جاهزيتها، حيث تم التعامل مع هذه المركبات ورفعها عن الطريق للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية.

 

وأضاف، أن رقباء السير تعاملوا مع 236 حادث و1526 بلاغ خلال 24 ساعة الماضية.

 

من جانبه قال مندوب الدوريات الخارجية إنه تم ضبط مركبة تسير بسرعة 171 كم بالساعة على شارع الـ100 رغم الظروف الجوية التي سادت بالأمس والغبار وتساقط الأمطار نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

 

وأهابت مديرية الأمن العام " ممثلة بإدارتي السير والدوريات الخارجية بالسائقين إلى ضرورة الالتزام التام بقواعد السير وعدم تجاوز السرعات المقررة، إضافة إلى الالتزام أثناء المسير بالمسارب وترك مسافة أمان بين المركبات خوفاً من التوقف المفاجئ.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler