fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

تكريم مجموعة من أساتذة جامعة عمان الأهلية

التاريخ : 23-07-2020 09:33:48 | المشاهدات 12975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كرّم رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان عدداً من أساتذة الجامعة وذلك بعد انتهاء رحلتهم الطويلة في مجال التدريس والعمل في كليات الجامعة.

وأعرب أ.د. حمدان عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع قامات ساهمت ببناء الجامعة وقدمت لها الكثير، وعن حزنه بانتهاء رحلتهم داخل الجامعة. كما أكد على استمرار دعم الجامعة لهم بمختلف الأصعدة، فيما تحدث سعادة النائب أ.د. فوزي طعيمة عن حبه للجامعة وكلية الآداب والعلوم وما تركته سنوات العمل من أثر بداخله.

 

 وفي نهاية اللقاء قدم أ.د. ساري حمدان الدروع التذكارية للأساتذة وهم: أ.د. فوزي طعيمة، أ.د. قحطان المشهداني، أ.د. ميشيل سعيد سويدان، د. راتب شعبان، د. حسن معطي، د. عبد السادة مطلك، د. زها الاغبر، د. غياث الترجمان، د. جوزيف البوالصة، د. سميرة الحباشنة، د. فراس الريموني، م. محمد ضياء حفظي، م. حنان محمد أبو شعر.      



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler