fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين شمال وشرق غزة

التاريخ : 22-07-2020 12:13:23 | المشاهدات 8025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استهدفت قوات الاحتلال "الاسرائيلي"، صباح اليوم الأربعاء 22/7/2020، مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة غزة، وأطلقت النار تجاه المزارعين والأراضي الزراعية شرق المدينة.

وقالت مصادر محلية بأن جنود بحرية الاحتلال أطلقوا الرصاص وفتحوا خراطيم المياه صوب مراكب الصيادين في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، وهم على بعد نحو ثلاثة أميال بحرية، ما أضطرهم لمغادرة المنطقة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأطلقت قوات الاحتلال المتمركزة خلف السياج الحدودي شرق غزة نيران أسلحتها الرشاشة، وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من المزارعين والأراضي الزراعية شرق حي الزيتون جنوب شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين، الذين اضطروا لمغادرة أراضيهم والعودة إلى منازلهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler