fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

طفل ينجو من العمى بعد أن اخترق مسمار عينه تفاصيل

التاريخ : 22-07-2020 12:11:57 | المشاهدات 19575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نجا طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بأعجوبة، بعدما اخترق مسمار معدني مقلة عينه، بينما كان والده يستخدم آلة جز العشب في حديقتهم بمنزل العائلة الواقعة في منطقة خون كاين في تايلاند.
وأنقذ الأطباء الطفل، بعد نقله إلى المستشفى، حيثُ كان محظوظا لأن المسمار استقر في جزء يبعد قليلا عن عدسة العين، الذي لو أصابه المسمار لفقد الطفل نظره، وفقا لتقرير نشرته صحيفة ”ذا صن" البريطانية.
والتقط الأطباء صورا لإصابة الطفل المروعة، وأظهروا المسمار مدفونا تماما في عينه، كما كشفت الأشعة السينية أيضا عن مدى عمق قطعة المعدن، التي استقرت في مقلة عين الطفل، وكادت أن تصل إلى جمجمته.
وأجرى الأطباء عملية جراحية ناجحة لإزالة المسمار من عين الطفل، الذي يتعافى في جناح رعاية العيون في مستشفى توس بتايلاند، حيثُ قال طبيب العيون تات سانجوانساك، ”سوف نقوم بفحص الجرح خلال الأيام القادمة، ولكننا واثقون من أن الطفل سيتمكن من الرؤية مرة أخرى".
     



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler