fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

كيف أعرف أن زوجي يحبني .. علامات تدل على حب الزوج لزوجته

التاريخ : 19-07-2020 11:49:37 | المشاهدات 2400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تصادف الانسان في الحياة مصاعب عديدة وخصوصا الرجال أثناء عملهم خارج المنزل وتعرضهم لمواقف ومشاهدات مختلفة حيث يقتل ذلك أحاسيس الرجل ومشاعره أو يغيرها إلى اتجاه آخر و يصبح العاشقان بعد فترة من الزواج كالأغراب الذين يجمعهما منزلا واحدا الأمر الذى قد ينتهى إلى الانفصال، وللتأكد من حب زوجك لك نتعرف فى السطور القادمة على أبرز علامات حب الزوج لشريكته

علامات تدل على حب الزوج لزوجته

1- تعتبر من أبرز علامات حب الزوج لزوجته هي استمراره في النظر إليها بنفس المرة الأولى التي رآها فيها حيث يشعر بالاستمتاع و الراحة دائما عندما ينظر إلى زوجته فيطيل النظر إليها .

2- ومن العلامات الدالة على حب الزوج أن يوافق زوجته على تنفيذ كل ما تريده حتى وإن أجبرته على مشاهدة فيلم لا يفضله مذاع على التليفزيون او رغبت في طعام هو لا يحبه .

3- أن يحاول إنهاء سوء التفاهم بينهما حتى لا يستمر الخصام، وأن يتهم نفسه بأنه السبب الأول في هذا الخلاف.

4- أن يفصل الزوج جميع وسائل التكنولوجيا من هاتف محمول ومواقع على شبكة الإنترنت، طوال جلوسه مع زوجته في المنزل خصوصا ان كان من اصحاب الاتصالات الكثيرة فى المنزل.

5- أن يساعد زوجته في بعض الأمور المنزلية حتى لا يجعلها تشعر بالملل و بالتعب والإرهاق .

6- أن يفاجئ زوجته ببعض الأحيان سواء بشراء هدية أو إعداد عشاء رومانسي في المنزل، أو إرسال بعض الرسائل النصية التي تعبر عن مدى حبه واشتياقه لها .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler