fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

هل ضبطها تخونه.. ؟ مفاجأة جديدة في قضية الفنانة المصرية قاتلة زوجها

التاريخ : 11-07-2020 08:38:36 | المشاهدات 15975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يبدو أن قضية الفنانة المصرية عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها رجل الأعمال، ستأخذ منحنى آخر خلال الأيام القادمة بعد تعمق البحث والتحريات، خاصة بعد أقوال شقيقة الضحية التي أكدت أنها لا تستطيع قتله بمفردها كونه قوي البنيان، كما انها لاحظت أشياء غريبة على جثة شقيقها.

وكانت عبير قد اتهمت في التحقيقات زوجها الراحل بأنه كان دائم الاعتداء عليها وأنها كانت تدافع عن نفسها وقت وقوع الحادث بعد مشاجرة بينهما.

وكشفت شقيقة رجل الأعمال الراحل عمرو السيد عبدالله، عن مفاجآت ربما تغير مسار التحقيقات الجارية مع الفنانة التي ادعت بأنها دافعت عن نفسها وضربته بعنق زجاجة في صدره أردته قتيلًا.

وقالت شقيقة المقتول، إن الجريمة من المستحيل أن تكون بسبب مشاجرة، لأن شقيقها تكوينه الجسدي قوي ولا يمكن أن يموت بهذه الطريقة، خاصة أن الطعنة كانت من الصدر وليس الظهر، مشيرة إلى أنه ربما كان هناك مساعدة للمتهمة من شخص آخر في الجريمة، خاصة أنها لاحظت علامات أثناء النظرة الأخيرة عليه تؤكد أنه كان هناك تقييدا لقدميه، وكذلك إصابة بأحد القدمين.

وأضافت: "تفاجأنا بأن تقرير الطبيب الأولى كان مكتوب به أن الوفاة سببها أزمة قلبية وهو ما تم إبلاغنا به في البداية” متهمة زوجته عبير بيبرس بإخفاء الجرح وإلباسه ملابس نظيفة لتبدو الوفاة طبيعية.

وتابعت: "كاد يتم الدفن دون التوصل للحقيقة لولا العلامات التي لاحظناها على جثمانه، وإصرارنا على وصول الشرطة للتحقيق في الأمر ما أدى لكشف الجريمة”.

وأكدت أن هناك خلافات كبيرة بين شقيقها والمتهمة، وأنه تزوجها في البداية عرفيًا قبل أن تسرق أمواله ومتعلقاته لتجبره على الزواج منها رسميًا، وتشترط عليه تطليق زوجته الأولى، وقد استجاب لكل طلباتها.

وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أقوال شقيقة المجني عليه، مشيرين إلى إمكانية ضبطه لها تخونه أو شك في أمرها فقررت التخلص منه بمساعدة عشيقها، وهو الأمر الذي استبعده آخرين وطالبوا بانتظار تحقيقات النيابة وتحريات الأمن.

بدورهخ روى عبد الله، والد عمرو، تفاصيل اكتشافه وفاة نجله، والوضع الذي وجد عليه الجثة، في القضية التي أثارت ضجة واسعة.

وقال والد المجني عليه، ”علمت بالصدفة أن ابني قتل على يد زوجته، ذهبت إلى منزله وفوجئت بأنه تم الانتهاء من تغسيل الجثة وتجهيزها للدفن".

وأضاف: ”وجدته نظيفا وجسمه بارد جدا كما لو أنه توفي منذ فترة طويلة،متسائلا: ”متى توفي ومتى تم تغسيله ومتى كتب التقرير الطبي بأنه سكتة قلبية؟!".

وتابع: ”أنا اكتشفت اللعبة بعدما رأيت علامات ضرب وتقييد في جسد ابني، صرخت وطلبت الشرطة، بعدما تأكدت أن هناك جريمة قتل وأن الوفاة ليست طبيعية".

وأردف والد القتيل بالقول: ”عبير بيبرس بارعة في التمثيل، ولكنها ليست فنانة، وكل ما قيل إنه وقف أمام طريقها في الفن فقررت التخلص منه غير صحيح بالمرة".

وقال الوالد ”ابني عمرو تزوج عبير في شهر سبتمبر الماضي، لم يكمل العام معها، وأنا لم أكن موجودا عندما تزوجها، ولم أكن أعرف أنها مادية وطماعة بهذا الشكل إلا بعدما تزوجت نجلي..".

واختتم حديثه قائلا: ”هي تقول إنه قام بضربها.. إذا هناك مشاجرة وقعت بينهما، كيف إذًا لا يوجد بها أي إصابات، وبينما هي تقتل ابني، كيف لم يقاوم أو يحاول الدفاع عن نفسه؟!".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler