fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

فيديو مرعب يهز دولة عربية.. عودة متوفى بكورونا للحياة.. شاهد!

التاريخ : 07-07-2020 10:24:49 | المشاهدات 20625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في العراق، فيديو مرعب أثار ضجة كبيرة، بعد عودة شخص توفى بفيروس كورونا إلى الحياة مرة أخرى بعد وضعه في ثلاجة الموتى.

ويظهر بالفيديو المتداول، لحظة إخراج عاملين في المستشفى، لأحد الأشخاص من ثلاجة الموتى، بعدما تبين أنه لا يزال على قيد الحياة.

وأثار المقطع الذي انتشر على نطاق واسع، حالة غضب بين العراقيين الذين رأوا أن هذا دليل واضح على الاستهتار بحياة المواطنين العراقيين، والتلاعب بالجثث وأعداد الموتى.

وطالب النشطاء بفتح تحقيق في هذه الواقعة المفجعة، بينما سخر البعض من الواقعة وعلق أحدهم بالقول :" استغفر الله الواحد يضحك يبجي"، وقال آخر :" هوه هذا العراق من كبر لف الحكومة".. شاهد

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler