fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

الإعلان عن إطلاق سلسلةrealme6 في الأردن في بث حي ومباشر

التاريخ : 07-07-2020 10:21:53 | المشاهدات 5025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

  • تمتاز سلسلة realme 6 بكاميرا 64MP السداسية وشاشة احترافية تعتبر النسخة الأكثر حداثة من سلسلة realme hero
  • ·         حققت الشركة نمواً عالمياً مُتسارعاً في علامتها التجارية ضمن الهواتف الذكية وصنفت من بين أعلى سبعة علامات تجارية
  • ·         سينطلق حفل الإطلاق المباشر في التاسع من تموز في تمام الساعة التاسعة مساءً

 

أعلنت realme العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الذكية عن إطلاق سلسلة realme 6  في الأردن في بث مباشر في التاسع من تموز الجاري في تمام التاسعة مساءً، حيث سيُبث الحفل على قناة يوتيوب realme Jordan وقناة الفيسبوك realme Jordan.  

 

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile السيد فادي برانسي عن فخره بإطلاق سلسلة هواتفrealme 6 قائلاً : تؤكد هذه الخطوة مدى إدراكنا لرغبات المستهلكين في السوق الأردني والتي تتسم بالتوجه نحو اقتناء الأجهزة الذكية الأكثر حداثة، كما يتماشى ذلك مع طموحاتنا للتوسع وطرح منتجات جديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا". وأضاف : " تمنح سلسلة realme 6 المستهلكين تجربة فريدة من نوعها من ناحية الأداء المتناغم والسرعة العالية والدقة الفائقة، نحن على ثقة أنها ستشكل علامة فارقة في توجهات المستهلكين نحو الأفضل".

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة   Multicell- الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية في الأردن وفلسطين  إحدى شركاتBCI Mobile  - هي الوكيل الحصري لعلامة realme الأسرع نمواً، حيث تسعى الشركة لتوفير منتجات هذه العلامة في السوق المحلي وإضافتها لسجل العلامات الرائدة استناداً لخبرتها الاستراتيجية في هذا المجال.

 

وتهدف سلسلة هواتفrealme 6 إلى إطلاق أجهزة ذكيةمميزة ومزودة بأحدث التكنولوجيا لجيل الشباب انطلاقاً من شعارها " Dare to Leap"، حيث يعكس ذلك التقنيات الحديثة مثل كاميرا 64MP السداسية و الشاشة الاحترافية. وتتضمن المجموعة ثلاثة منتجات وهي realme 6Proالمزودة بكاميرا 64 MP السداسية وشاشة احترافية، وrealme 6 المزودة أيضاً بكاميرا 64 MP وشاشة احترافية وذلك للمرة الأولى بالإضافة إلى مُنتجات realme 6i  الجديدة كلياً والتي تمتاز بالقوة والمتانة . وسيتم إطلاق  اللعبة الإلكترونية المدهشة realme C3 المزودة بالـ Helio G70 وثلاث كاميرات وبطارية  5000mAhالضخمة.

 

ويجمع جهاز realme 6 Pro  المزود بستة كاميرات وشاشة احترافية ما بين شاشة الـ 90Hz وشاشة سيلفي ثنائية و 30W Flash Charge. كماأن الجهاز مدعوم بالـ Qualcomm Snapdragon 720 G وستة كاميرات وغير ذلك من التقنيات الحديثة التي جعلت من سعره الأفضل بين الأجهزة الأخرى التي تحتوي على ستة كاميرات.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هاتف الـ realme 6   مزود بشاشة 90Hz Ultra Smooth عالية الوضوع بعرض 6.5 إنش وMediaTekHelio G90T SoC، بالإضافة إلى كاميرا 64MP AI Quad و 30W Flash Charge.

 

 

 

 

تجربة بصرية مذهلة: يمنح جهاز realme 6  المستخدم تجربة بصرية ممتعة بفضل الشاشة عالية الوضوح Ultra Smooth بعرض 6.5 إنش و 90 Hz ومعدل تنشيط  90Hzومعدل أخذ عينات 120Hz، مما يؤدي لتزويد المستخدام بتجربة بصرية فريدة من نوعها مع تصفح الشاشة. كما أن معدل حجم الشاشة بالنسبة للجهاز في realme 6 يعتبر مثالياً ويعزز من التجربة البصرية الفريدة، بالإضافة إلى أن الشاشة مُغطاة بالـ Corning Gorilla Glass 3 لمزيد من الحماية.

 

ويأتي جهاز realme 6  بميزات مذهلة أبرزها المؤثرات الضوئية الداخلية التي تبقي حافة الكاميرا مضيئة خلال استخدام قفل الوجه أو الكاميرا الجانبية، فضلاً عن توفير الحماية خلال المشاهدة بفضل إمكانية تعديل درجة الألوان على الشاشة لتجنب إجهاد العين ووضعية الألوان التي تسمح بعرض لونين وخاصية الـ OSIE التي تسمح  بالاستمتاع بالفيديوهات وتعزز من جمالية الألوان أثناء المشاهدة.

 

معالج قوي مخصص للألعاب: تم تصميم realme 6 المزود بالـ MediaTekHelio G90T خصيصاً لتوفير تجربة ألعاب خيالية، حيث تم استخدام 12nm في المعالج مما يجعله الأقوى والأكثر كفاءة. كما يعد realme6  عُشاق الألعاب الالكترونية بتجربة مذهلة بفضل النسخة الأكثر حداثة من الـ CPU والـ GPU والـ RAM عالي السرعة والـ AI الذي يمتاز بقوة الأداء.

 

سرعة الشحن: يمكن الشحن بسرعة وفعالية بفضل توفر الـ 30W Flash Charge المطورحديثاً، بالإضافة إلى بطارية realme 4300mAh التي يمكن شحنها خلال ستين دقيقة. كما أنه من الممكن حتى وأثناء الاستمتاع باللعب على الجهاز لفترة طويلة الشحن بنسبة تصل إلى 55% في ستين دقيقة بفضل الـ 30W Flash Charge.

 

كاميرا غاية في الوضوح : ستلبي كاميرا 16 MP الأمامية عالية الوضوح شغف مُحبي صور السيلفي حيث توجد بها فتحة F2.0، كما أنها مزودة بوضعيات جمالية مُتعددة ومؤثرات الـ Bokeh وغير ذلك. وتسمح للمستخدم بالتقاط ضورة سيلفي عفوية ولطيفة بفضل الخوارزميات الجمالية التي تناسب الجنسين ونوعيات البشرة المختلفة وأشكال الوجه المتباينة وغير ذلك من الخصائص.

 

يمتاز realme 6  بكاميرا غاية في الحداثة والوضوح حيث تتوفر كاميرا 64MP الرئيسية وزاوية بدقة 8MP  119° فائقة الاتساع و عدسات ماكرو وعدسات بورتريه B&W. وكل ما تحتاجه لمسة واحدة فقط للانتقال إلى وضعية الزاوية فائقة الاتساع، والتي تساعد في التقاط صور رائعة للمناظر المحيطة والمباني والمجموعات الكبيرة. كما أن عدسة الألترا ماكرون تساعد المستخدمين على تصوير لقطات أقرب واستكشاف جمالية المناظر عن قرب من مسافة 4 سنتيمتراً.

 

 

و قد تم طرحrealme 6 رسمياً في مصر في شهر كانون الأول من العام 2018 لإضفاء مزيد من الحيوية في سوق الهواف الذكية المتسارع النمو، حيث جمعت ما بين السرعة والمتانة والتصميم الجذاب. ووضعت العلامة التجارية بحلول العام 2020 خطة طموحة للتوسع في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث  تواجدت في أسواق رئيسية مثل مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق وتسعى للتواجد في أسواق أخرى أيضاً.

 

واحتلت realme المرتبة السابعة في مجال الشحنات العالمية منذ الربع الثالث من العام 2019، وقد أصبحت ضمن أكثر العلامات التجارية نمواً . و قدنجحت في العام 2019 في دخول 25 سوقاً على المستوى العالمي مع مجموع شحنات تجاوزت الـ 25 مليون وحققت بذلك زيادة سنوية بنسبة 500% مقارنة بالعام 2018 لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية البارزة على امستوى العالم. وتسعى realme خلال العام الحالي إلى احتلال الصدارة كـ "Lifestyle Popularizer of Tech Trendsetters" مما يجعل الهواتف الذكية ومنتجات AloT متوفرة بشكل يناسب كافة الأذواق.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler