fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

دليلك الكامل لمعرفة أنواع الشورتات المناسبة لكِ بحسب شكل جسمك

التاريخ : 07-07-2020 10:04:09 | المشاهدات 20550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عند وصول الأيام الدافئة، تكون الشورتات القصيرة دائماً خياراً مغرياً، على الرغم من أنه يمكنك ارتدائها في أي وقت من السنة مع التعديلات الصحيحة، لكن نظراً لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات، فهي ضرورة مطلقة لمجموعة مختلفة من الإطلالات. 

تعتبر الشورتات القصيرةمثالية لارتدائها في رحلة إلى الشاطئ أو المسبح أو المهرجانات، في حين أن الشورتات الطويلة هي المفتاح لتحقيق ذلك المظهر الاحترافي، إذا كانت قواعد الزي تسمح بذلك، كما أنها رائعة لقضاء يوم في الخارج للتسوق أو ليلة في المدينة.

ولكن، تماماً مثل القطع الأخرى، يعتمد اختيار الشورتات القصيرة المثالية لإطالة شخصيتك على معرفة نوع جسمك، حتى تتمكني من إبراز نقاط قوتك، أكبر نصيحة لدينا هي أن تتأكدي من الحصول على الحجم الصحيح وما يهم هو مدى شعورك بالراحة فيها. 
إليكِ بعض التوصيات لتحقيق أقصى استفادة من الطقس الحار، مع هذه لأنواع المختلفة من الشورتات.


الشورتات الفضفاضة 


شورت جينز قصير

 

يناسب الشورت القصير الواسع العديد من القطع، لذا من المهم التأكد من أنها ليست ضيقة جداً .

توصيتنا: عالية الخصر، مطوية التفاصيل مع خامة الجينز.

 

خصر مرتفع


شورت عالي الخصر

 

تجعل الشورتات القصيرة عالية الخصر ساقيك تبدو أطول، مما يعني أنها أفضل قطعة للفتيات قصيرات القامة، خاصة أن السراويل القصيرة التي تبدو رائعة مع بلوزة بلا أكمام، كما أنها ستبدو رائعة عليكِ، إذا كنتِ تريدين تسليط الضوء على الخصر الصغير.

توصيتنا: شورتات من الجلد عالية الخصر مع قصة مريحة وجيوب أمامية وتفاصيل ثابتة مع حزام. 

منتصف الخصر


شورت قصيرتعتبر الشورتات التي ترتاح تحت الخصر خياراً جيداً إذا كان جسمك مستطيلاً وبعبارة أخرى، إذا كان خصرك وأردافك لهما نفس النسب، التصاميم الأقصر تخلق انطباعاً بالحجم الأكبر.

شورتات Paperbag


Paperbag

 

يشتهر هذا التصميم بخصره العالي وتناسبه مع حزام يأتي معه، إذا كان لديكِ جسم الساعة الرملية، سيكون مناسباً لمنحنياتك تماماً، كما أنه سوف يملأ الشكل الخاص بكِ إذا كان لديكِ محيط الورك أصغر من خلال إنشاء صورة ظلية منحنية، نصيحة إضافية، ارتديها مع بلوزات أساسية تناسب الشكل حتى لا تخلق حجماً أكبر مما تريدين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler