fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

وزراء يخالفون التعليمات

التاريخ : 05-07-2020 09:28:45 | المشاهدات 5400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ستة من الوزراء هم وزير الصحة ووزير الإعلام ووزير الصناعة والتجارة ووزير البيئة ووزير الطاقة ووزير المالية ووزير التخطيط خالفوا كل تعليمات السلامة العامة التي تنادي بها الحكومة للوقاية من وباء كورونا فقد شارك الوزراء المذكورون يوم الخميس الماضي بحفل غداء أقيم في قاعة مغلقة بنادي الملك حسين زاد عدد المشاركين فيه على الستين شخصاً جلسوا على مائدة واحدة بدون تباعد فقد كان الكتف على الكتف وبلا كمامات سبق ذلك السلام بالمصافحة.. وصحتين وعافية.

وزير المالية محمد العسعس تناول بعد الغداء المذكور سابقاً سيجارة من باكيت وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ودخنها. الجميل في الأمر ان الوزير العسعس "عفط السيجارة" بعد خروج وزير الصحة سعد جابر. و"دخن عليها تنجلي معاليك".

ثلاثة وزراء قاموا بالتدخين في الصالة المغلقة في نادي الملك حسين، وهم طارق الحموري ووسام الربضي ومحمد العسعس. فيما قام النائب السابق والاكاديمي المعروف الدكتور محمد القطاطشة ومدير مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية الدكتور زيد عيادات واستاذ العلاقات الدولية الدكتور حسن المومني بالطلب منهم باطفاء السجائر. الحموري والربضي استجابا لطلب الاكاديميين الثلاثة فيما اصرّ العسعس على اكمال سيجارته. وهو الامر الذي أثار حفيظة الاكاديميين الثلاثة وكاد أن يتطور إلى ما لا يحمد عقباه لولا تهدئة بعضهم البعض وحرصا على عدم اثارة جلبة عند الداعين للمناسبة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler