fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ممارسة الجنس علاج لمرض خطير.. إقرا التفاصيل

التاريخ : 04-07-2020 11:51:28 | المشاهدات 7650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

الدكتور "ميشيل لاستيلا" باحث النوم الأمريكي كشف أن ممارسة الجنس قبل الذهاب إلى السرير علاج فعال للأرق.

ووفقًا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح "لاستيلا" أن ممارسة الجنس قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن تكون المفتاح للحصول على النوم ليلة كاملة دون أرق.

ووجد "باحث النوم" أن 64% من المستطلعين أشاروا إلى أنهم ينامون بشكل أفضل عندما يمارسون الجنس مع شريك الحياة الزوج أو الزوجة ويصلون إلى النشوة الجنسية.

ووجدت دراسة مماثلة أجراها أوكسفورد إكونوميكس والمركز الوطني للبحوث الاجتماعية أن ممارسة الجنس تساعد فى الحصول على ليلة نوم جيدة.وقال الباحثون إن النوم الجيد هو أكبر مساهم للعيش بشكل أفضل من الرفاهية واكتساب الأموال.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الدراسات وجدت فوائد مذهلة للممارسة الجنس منها تقوية عضلة القلب وافراز الهرمونات التى تعزز الصحة وعلاج الاكتئاب.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler