fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

كلوب يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربول

التاريخ : 04-07-2020 11:35:51 | المشاهدات 9675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بشأن الأنباء المنتشرة مؤخراً حول العروض التي تلقاها نجما الفريق محمد صلاح وساديو ماني، موضحاً أنهما لن يرحلا عن الريدز لأنه لا يوجد تحدي أفضل من النجاح مع ليفربول.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية أنه على علم باهتمام ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان بالتعاقد مع محمد صلاح، إلا أن "فخر العرب" لن يترك الفريق مؤكداً على أن ليفربول هي أفضل خطوة في حياة صلاح وماني، كما أكد على أن قوة ليفربول من قوة الدوري الانجليزي، حيث من السهل الفوز بالدوري الاسباني 7 أو 8 مرات خلال 15 عاماً، ومن الصعب أن يحدث ذلك بالبريمرليج.

وتابع "نخطط لأن يقول اللاعبون أن أفضل خطوة في حياتهم كانت هي الانتقال إلى ليفربول"، جاءت هذه التصريحات بعد حسم ليفربول لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد غياب دام لأكثر من ثلاثين عاماً.

كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح تبرع بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني لبناء وحدة اسعاف في مسقط رأسه بدلتا مصر في قرية نجريج لمواجهة فيروس كورونا



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler