fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

حبس سما المصري ثلاث سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور

التاريخ : 01-07-2020 10:45:57 | المشاهدات 14175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أخيراً أسدل الستار على قضية الفنانة الاستعراضية سما المصري والتي اتهمتها فيها النيابة بالتحريض على الفسق والفجور، فقد قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم (السبت)، بمعاقبتها بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، أنه فى 24 نيسان (أبريل) 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية بتوجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصري". وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى شهر تشرين الأول (أكتوبر) عام 2019، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"- "إنستغرام"- "يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصري" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيسبوك" – "إنستجرام"- "يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler