fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

هل يستقيل سعد جابر .. ؟

التاريخ : 29-06-2020 10:06:09 | المشاهدات 975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

احسنت الاجهزة المهنية وخلية ازمة كورونا في ادارة ملف منع انتشار فيروس كوفيد-19، وتستحق الشكر والثناء على ماقامت به من اجراءات، حيث سارعت الى اتخاذ عدد من القرارات وفرض امر الدفاع وساهمت بمنع انتشار الوباء في البلاد وفضلت صحة المواطن على الاقتصاد، فاصبح الاردن من الدول التي يحتذى بها في التعامل مع الوباء بقيادة الملك والاجهزة المعنية ولجنة الاوبئة ومركز ادارة الازمات لهم ترفع القبعات اجلالا واحتراما.

بالامس خرج وزير الصحة سعد جابر بتصريحات اثارت الكثير من التساؤلات والجدل، فقد اعلن الوزير ان الفايروس قد "مات"، رغم تحذيرات لجنة الاوبئة والاشارات العالمية حول احتمالية وجود مرحلة ثانية اكثر عنفا وضررا للفيروس في العالم، فكيف يعلن الوزير انتهاء الوباء في الاردن وهو مازال يفتك ببعض الدول والتي سجل بعضها ارقاما قياسية في عدد الاصابات وارقاما فلكية في الوفيات؟!

وهنا نود ان نسأل الوزير عن الدراسات التي استند اليها والتي لا تعرفها لجان الاوبئة في الاردن ومنظمة الصحة العالمية ليعلن عن موت الفيروس؟، وكيف يخالف الوزير توصيات لجنة الاوبئة وتحذيراتها حول الموجة الثانية المتوقع حدوثها في العالم اجمع؟

تساؤلات عديدة وصلت لـ" صوت البلد " حول الفائدة المرجوة بعد هذا الاعلان عن استمرار العمل بأمر الدفاع، وكذلك استمرار عدد من القطاع بالتوقف وعدم السماح لها بممارسة اعمالها اضافة الى النسب المتبعة في بعض القطاعات التي عادت للعمل، وهنا لابد من توجيه السؤال الاهم للوزير وهو ماذا لو سجل الاردن اليوم او غد عدد من الحالات المحلية؟ فلابد فورا من معالي الوزير الاسراع بتقديم استقالته كون الفيروس لم يمت فعليا.

وان لم تسجل حالات محلية فمن الواجب ان نرفع القبعات احتراما واجلالا لتقديرا تالوزير التي اصابت كبد الحقيقة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler