fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

شاب يشوه وجه وجسد خطيبته "ندى إيهاب" بالأسيد .. تفاصيل

التاريخ : 24-06-2020 10:50:11 | المشاهدات 8700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لم تكن تتخيل الفتاة المصرية ندى إيهاب أن يكون خطيبها السبب في أن تعيش باقي حياتها مشوهة، بعدما أقدم على تشويه وجهها وجسدها بالأسيد (ماء النار) انتقاما منها على فسخها خطبته في مدينة الخانكة في محافظة القليوبية شمال مصر.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية في مصر إخطارا يفيد بإصابة ندى إيهاب وتشويه وجهها وجسدها على يد شاب ألقى عليها مادة كاوية، حيث كشفت التحقيقات نشوب خلاف بين الشاب المتهم ويدعى ”ي. م"، وشهرته إسلام التركي، والمجني عليها بسبب فسخها الخطبة.

وقالت المجني عليها في التحقيقات إنها قررت فسخ الخطبة بعد 8 أشهر من خطبتها بسبب أنانيته المستمرة، حيث كان يهددها بأنها لن تكون لغيره، وبالفعل حين فسخت الخطبة أصابها بحروق من الدرجة الثالثة.

من جهته، قال والد المجني عليها إن ابنته قررت إنهاء علاقتها بخطيبها بعد اكتشافها اختلافه عنها وردت له المصوغات الذهبية وسلمتها إلى أهله فتتبعها على متن دراجة نارية وألقى عليها مادة كاوية أصابتها بحروق وتشوهات خطيرة حتى تحول وجهها إلى كتلة سوداء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler