fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

ترجيح رفع سعر البنزين الشهر المقبل

التاريخ : 24-06-2020 10:47:29 | المشاهدات 9900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات الأربعاء، إرتفاع أسعار البنزين أوكتان 90 و 95 بنسبة 7% الشهر المقبل بظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا.

وأضاف سعيدات أنه ما زال هناك جلسات تداول، وقد تؤثر على الأسعار المتوقعة ارتفاعا أو انخفاضا.

ودعا سعيدات إلى تزويد المحطات بالوقود بظل الإقبال المتزايد على الشراء من قبل المستهلكين.

وقال سعيدات إنه نتيجة لقرب تعديل أسعار المحروقات فالطلب على المحروقات ارتفع بنسبة 50% عن حجم المشتريات العادية، مشيرا إلى أن المحطات الأهلية منذ الاثنين الماضي يجري تزويدها فقط بمعدل الاستهلاك الطبيعي فقط، مشيرا إلى أن هذا أمر لم يكن متبع في السابق.

ارتفعت أسعار النفط والمشتقات النفطية عالميا خلال الأسبوع الثالث من شهر حزيران/ يونيو الحالي، مقارنة مع معدل أسعارها للأسبوع الثاني من الشهر نفسه. بحسب النشرة الأسبوعية الصادرة عن وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وبحسب النشرة، سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 375.4 دولارا للطن، مقابل 360.4 دولارا في الأسبوع الثاني من الشهر، وبنسبة ارتفاع بلغت 4.2%، كما ارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 384.7 دولارا للطن إلى 401.1 دولار، وبنسبة ارتفاع بلغت 4.2%.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler