fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

دون ظهور أعراض .. أربع فئات عليهم إجراء فحص كورونا .. أسماء

التاريخ : 23-06-2020 10:31:10 | المشاهدات 2850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عادة ما يحرص الأشخاص الذين يشعرون بأعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد على إجراء الفحوصات اللازمة، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يجب عليهم القيام بذلك حتى لو لم تظهر عليهم أي أعراض.

إليك أبرز الفئات التي عليها التوجه للكشف عن احتمالية إصابتهم بعدوى كوفيد 19، وفقًا لما نقلت "الكونستلو" عن موقع "WebMD".

1-الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية

يقف الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية في خط الدفاع الأول نتيجة التعامل اليومي المباشر مع مرضى الفيروس التاجي، وبالتالي يًراعى إجرائهم الفحص اللازم للتأكد من عدم الإصابة بالعدوى.

2-المقربين من مرضى كورونا

يجب عزل المصاب بفيروس كورونا في غرفة منفصلة بالمنزل، والحذر الشديد في التعامل معه، وعدم مشاركة الأدوات التي يستخدمها، كما يُنصح بإجراء المخالطين له الاختبار الخاص بالفيروس.

3-سكان الأماكن المزدحمة

يًراعى أن يقوم الأشخاص العاملين في أماكن مزدحمة أو أولئك الذين يعيشون مع أكثر من شخص في مكان واحد مثل المساجين أو غيرهم بالتوجه لعمل الفحص اللازم لفيروس كورونا.

4-أقارب الأطباء

يعتبر الأطباء أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، وبالتالي يمكن أن يحملون العدوى إلى العائلة والمقربين منهم، لذا يجب توخي الحذر والسعي لعمل اختبار كورونا في حالة الاشتباه في الإصابة بالفيروس وإن لم تظهر الأعراض.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler