fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

لماذا أورنج الاردن..!!

التاريخ : 21-06-2020 09:06:04 | المشاهدات 23775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كان لبعض الشركات خلال جائحة كورونا التي عصفت بالوطن مواقف مضيئة مشرفة ، سجلت بأحرف من نور ، وأسهمت بشكل واضح في تخطي الوطن هذه الأزمة . ومن ضمن هذه الشركات التي يشار لإنجازاتها بالبنان ، شركة الإتصالات الأردنية " أورنج الأردن" والتي كان لها سبق في المساهمة مع الجهود الوطنية للخروج من هذه الأزمة . و من أبرز هذه الإسهامات ، ما قدمته الشركة خلال الجائحة في سبيل ضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس من خلال تمكين مشتركيها من تصفح كافة المنصات التعليمية مجانا ، وسيما منصة درسك ، على صعيد المدارس ، وكافة المنصات المتاحة من قبل وزارة التعليم العالي للجامعات. من جانب آخر كان للشركة اسهاماتها التي لا تنسى في دعم صندوق همة وطن ، ودعم كافة الجهات التي قدمت الغالي والنفيس للوطن في سبيل الخروج من هذه الأزمة. نذكر بكل ذلك للرد على كل من تعرض لمنجزات هذه الشركة بالتشكيك والنكران ، وسنوا سنانهم عبر منابر عدة هدفهم محاولة الإبتزاز والتشويه ، لا الوصول الى الحقيقة ، أو النقد البناء . نقول لكل من نال من انجازات الشركة أن ارجعوا الى جحوركم ، فأعمدة الوطن لا تطالها معاول الهدم المدسوسة.

الشركة عملت بكل امكاناتها وسخرت طاقمها لخدمة الوطن والمواطن هي الشركة الوحيدة التي تفوق قدراتها وتعد من كبري الشركات الاردنية 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler