fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

خلطة سحرية بسيطة لتقشير بشرة الوجه

التاريخ : 20-06-2020 10:59:22 | المشاهدات 2475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تقشير الوجه أمر ضروري ولابد أن يكون من العادات الأسبوعية للسيدات، من أجل التخلص من الأوساخ والجلد الميت المتراكم على الوجه، لذلك سنقدم لك بعض الوصفات الطبيعية لتقشير الوجه.

 

مقشر العسل والحليب

 

المكونات
– ملعقة كبيرة من العسل
– ملعقة صغيرة من حليب البودرة.

طريقة التحضير 
اخلطي العسل والحليب معا، حتى تحصلي على خليط متماسك، بعد ذلك، طبقي الخليط على وجهك ورقبتك، مع التدليك بحركات دائرية بأطراف أصابعك لمدة خمس دقائق، من ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وضعي كريم مرطب على الوجه.

مقشر الشوفان والماء

المكونات
– ملعقتان كبيرتان من الشوفان المطحون.
– ملعقة كبيرة من الماء الدافئ.

طريقة التحضير

امزجي الشوفان المطحون والماء جيداً، حتى الحصول على عجينة متماسكة ولينة، بعد ذلك، طبقي العجينة على وجهك، مع ضرورة تدليكه لمدة عشر دقائق، من ثم، اشطفي وجهك بالماء الفاتر، نشفيه وادهنيه بكريم مرطب ملائم لبشرتك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler