fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

4 أطعمة غذائية يجب تناولها في ليلة الدخلة

التاريخ : 20-06-2020 10:56:49 | المشاهدات 1950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تعتبر التغذية الصحية والتي تحتوي على البروتينات والألياف مهمة جدا للعروسين خلال ليلة زفافهما أو ليلة الدخلة، لأنها تعمل على تعزز الصحة الجنسية وتحفز النشاط الجنسي,

 

ومن الأطعمة الغذائية التي ينصح بتناولها خلال ليلة الزفاف، هي كالتالي:

 

* الأسماك والبحريات

لأنها تحتوي على بعض العناصر الغذائية التي تعزز الرغبة الجنسية، كما أنها من الأطعمة المفيدة للقلب، وتساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية بشكل صحي لدى الزوج والزوجة.

* المكسرات

فهي تزيد من إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة، لأنها غنية بالحديد والزنك، والماغنيسيوم والفوسفور، والبوتاسيوم والكالسيوم والأحماض الذهنية.

*الفراولة والتوت بأنواعه والأفوكادو

لأنها يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل من نسب الكولسترول بالدم، كما أنها حيث تساعد على انتظام الدورة الدموية.

*الخضروات الورقية

كالجرجير، لأنها تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية بين الزوجين، وتنشط الدورة الدموية، وبالتالي تزيد من مستوى الطاقة الجنسية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler