fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

فتح المساجد والمدارس والتجمعات المغلقة لم يناقش بعد

التاريخ : 26-05-2020 11:40:49 | المشاهدات 7500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال الدكتور نذير عبيدات الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية للأوبئة ، أن موضوع فتح المساجد والمدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية والتجمعات المغلقة لم يُحسم بعد من قبل لجنة الأوبئة ولم تتم منافشته حتى الآن .
وأوضح عبيدات في اتصال هاتفي مع سواليف ، إن إغلاق المساجد ودور العبادة ، وتعليق الدوام في المدارس والجامعات للطلبة مستمر ولم يتخذ بشأنه قرار . حيث سيكون العودة اليها آخر القرارات الحكومية وبتوصية من لجنة الأوبئة ، مضيفا أن هذا الأمر ينطبق على صالات الأفراح وحفلات الزواج والتخرج الجامعي .
وكانت مواقع الكترونية تحدثت اليوم الثلاثاء عن توجه حكومي سيصدر اليوم حول فتح المساجد ودور العبادة أمام المواطنين ، وهو ما نفاه الدكتور عبيدات .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler