fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

فشل التعليم عن بعد في زمن الكورونا بسبب شركات الاتصالات

التاريخ : 20-05-2020 10:33:07 | المشاهدات 4650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أدت أزمة فيروس كورونا إلى إغلاق آلاف المدارس والجامعات حول العالم، ولجأت كثير من المؤسسات التعليمية في الاردن إلى خيار التعليم عن بعد، لضرورة استمرار المناهج الدراسية المقررة وسد أي فجوة تعليمية قد تنتج عن تفاقم الأزمة.

ولكن وردت شكاوى من مواطنين واستفسارات حول قيام شركات الاتصالات الثلاث بحجب خدمة النت عن المشتركين غير المسددين 

واضاف المواطنون ان خدمة النت باتت حاجة ملحة في ظل التعلم عن بعد لطلبة المدارس والجامعات بالوقت الذي تعجز فيه اسر كثيرة عن دفع المبلغ نظرا للازمة الخانقة التي يعيشها الاردن والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا وتعطل العمل والحياة بشكل عام وعدم وجود اية مداخيل لمئات الالالف من العائلات .

وكشف مواطنون ان  شركات الاتصالات الثلاث قامت بحجب خدمة النت ولدى الاتصال بها للاستفسار اجابت بضرورة دفع كامل الفواتير .

وناشد المواطنون هذه الشركات التي تحصد مئات الملايين من الارباح ان تقف مع الوطن في هذا الوقت الحرج وتتحمل مسؤولياتها بقليل من الصبر ومراعاة ظروف المواطنين ممن لا يجدون ثمنا ربما لرغيف خبز ولكنهم مجبرون  على توفيرخدمة النت من اجل التواصل والتعلم.

 وكشف الوباء فشل“التعليم عن بعد في زمن الكورونا وعدم وجود خطط حكومية مطروحة الى الطبقات الفقيرة 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler