fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

بطيخ مهرمن بنسب عالية في الأسواق .. والزراعة لا تجيب (فيديو)

التاريخ : 18-05-2020 11:16:01 | المشاهدات 6975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ومنذ أيام فيديو لأحد المواطنين قام بفحص بطيخة بواسطة جهاز كان قد اشتراه خلال فترة تواجده في أميركا.

وبحسب المواطن فإن الجهاز أظهر قراءة لنسبة الهرمون في البطيخ المتواجد بالأسواق الأردنية مقدارها "270 " علما أن النسبة العلمية الطبيعية يجب أن تكون 60 % ، ما يعني احتوائه على نسبة عالية من الهرمونات السامة .

" صوت البلد " حاولت الحصول على رد من وزارة الزراعة بهذا الخصوص إلا أنه و كما ذكر وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، أنه لمسنا ضعفا في الأداء الإعلامي لبعض المؤسسات خاصة في ظل أزمة الكورونا ، ولهذا السبب ربما لا يجيب أحد بوزارة الزراعة .

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler