fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

قطر: غرامة 55 الف دولار لمن لا يرتدي الكمامة

التاريخ : 18-05-2020 10:18:47 | المشاهدات 1425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 دخل قرار مجلس الوزراء القطري إلزام جميع سكان قطر بارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل لأي سبب، حيز التنفيذ الفعلي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان مجلس الوزراء القطري اتخذ قرارا بإلزام جميع المواطنين والمقيمين عند الخروج من المنزل بارتداء الكمامات، إلا في حالة تواجد الشخص بنفسه أثناء قيادة المركبة، على أن تتولى وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وبحسب القرار، يعاقب المخالفون بالحبس مدة لا تتجاوز ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على 200 ألف ريال (55 ألف دولار) أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وتأمل قطاعات تجارية في السوق القطرية بأن يساعد قرار الالتزام بالاشتراطات الصحية وارتداء الكمامة والقفاز على عودة القطاعات الاقتصادية والتجارية والخدماتية إلى سابق عهدها .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler